المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 07-05-2016 05:43 صباحاً 5.9K
المصدر -      حسين العلي _ مكة*

إستضافت الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة العاصمة المقدسة ممثلة في إدارة مختبر الأغذية والمياه* وفد من الشئون الصحية للصحة العامة بمنطقة مكة المكرمة برئاسة مدير مختبر الصحة العامة بالعاصمة المقدسة ، وذلك ضمن التعاون بن الامانة والشؤون الصحية في كل ما يتعلق بسلامة الغذاء .

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله سعادة نائب مدير عام صحة البيئة ، حيث استهلت الزيارة بالترحيب بالضيوف الكرام ، عقب ذلك قام الوفد بجولة في أرجاء المختبر شملت جميع الأقسام وجرى خلالها تبادل الأفكار والرؤى والنقاش عن الطرق المختلفة المستخدمة في التحاليل والاطلاع على ما يقتنيه المختبر من أجهزة حديثة ومتطورة ، إضافة إلى الاطلاع على قاعدة البيانات الإلكترونية الخاصة بأنظمة المختبر والتي تشتمل على أكثر من 1600 نوع من الغذاء وما يحتويه المختبر من المراجع والمصادر للمواصفات والمقاييس والجودة السعودية والخليجية والتي تزيد عن 100 مرجع ومصدر معتمد ..

بعد ذلك انتقل الجميع إلى قاعة المحاضرات حيث تم عرض فيلم وثائقي عن مختبر صحة البيئة للأغذية والمياه ، ثم اقيم حفل بهذه المناسبة واشتمل على كلمة ترحيبية لسعادة مدير عام صحة البيئة اعرب فيها عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد مدى حرص القطاعين بأهمية سلامة الاغذيه .

وفي نهاية الزيارة أثنى الجميع على مجهودات مختبر صحة البيئة وإنجازاته المتتالية والتي تأتي بدعم واهتمام القيادات العليا بأمانة العاصمة المقدسة. الجدير بالذكر أن مختبر صحة البيئة للأغذية حاز مؤخرا على شهادة الآيزو في الجودة 9001/٢٠١٥ بتنظيمها الجديد إضافة لشهادة التأهيل البيئي الصادرة عن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.