المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 26-04-2016 10:08 مساءً 6.8K
المصدر -  حماد الساعدي - اضم:

أكد مدير مكتب التعليم بمحافظة أضم الاستاذ نور مسعود المالكي إن الوطن انتماء واعتزاز وان برنامج وطننا امانة هو برنامج تربوي يهدف الى غرس أهمية وحب الوطن في نفوس ابنائنا الطلاب ومجتمعنا اضافة الى تعزيز القيم الوطنية بمفهومها الشامل ...

جاء ذلك خلال افتتاحه للمعرض الكشفي وبرنامج القيم الوطنية تحت شعار ( وطننا أمانة) الذي أقامته مدرسة ابن كثير الابتدائية في محافظة أضم اليوم الثلاثاء.

فيما أوضح قائد المدرسة ابراهيم حاسن المالكي في كلمته ان هذا البرنامج يأتي ضمن فعاليات الحملة الوطنية لتعزيز القيم الوطنية وترسيخ معنى الانتماء وتعميق قيم الولاء والعشق لهذا الوطن، ليكون جيلا نافعا في بناء وطنهم، وغرس حب النظام والتفاهم والتعاون بين الطلاب وأشتمل البرنامج على برنامج إذاعي ومسابقات ومعرض عن الوطن و مشاركة طلاب المدرسة .

وكان مدير مكتب التعليم " نور المالكي" والحضور قد قاموا بجولة على لوحات المعرض الكشفي وفي نهاية الحفل قدم " المالكي" الشكر والتقدير لإدارة المدرسة والمعلمين ولكافة من ساهم في أنحاج هذا المعرض وهذه الفعالية و ما قدموه من عمل وتنظيم مميز كان وراء النجاح البرامج التربوية . ثم قام الاستاذ نور المالكي بتكريم كل من ساهم في نجاح العمل مشيداً بما تم تقديمه في المعرض وبرنامج "وطننا أمانة"