المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 25-04-2016 05:45 مساءً 7.2K
المصدر -  *مسفر الخديدي- الطائف  

يختتم غدا الثلاثاء برنامج سباق الأوائل لمدارس المرحلة المتوسطة بمكتب تعليم الشرق, فيما يقام نهائي المدارس الثانوية بعد غد الأربعاء..

فعلى مستوى المرحلة المتوسطة تلاقي مدرسة الإمام ورش, مدرسة خباب بن الأرت في نهائي سباق الأوائل بعد تأهلهما بين أكثر من 50 مدرسة.. فيما تقابل ‏ثانوية الأندلس الأهلية ثانوية شفا بني سفيان بعد تأهلهما بين أكثر من 20 مدرسة ثانوية..

ويلقى برنامج سباق الأوائل اهتماما كبيرا من إدارات المدارس لما يشهده من تنافس علمي تربوي بين الطلاب في كافة المراحل الثلاث, وذلك بعدما اعتمدته إدارة مكتب تعليم الشرق برنامجا سنويا منذ أكثر من 6 سنوات متتالية, ويشمل أسئلة علمية في المناهج الدراسية, بمتابعة من مشرفي المكتب..

ورصدت إدارة المكتب جوائز قيمة للمسابقة تجاوزت 30 ألف ريال للطلاب الفائزين بالمسابقة, وذلك بدعم ورعاية من معرض النور للسيارات, وقدم مدير المكتب فهاد الذويبي شكره لمالك المعرض مشعل فلاح العتيبي على رعايته للمسابقة للمرحلتين المتوسطة والثانوية هذا العام, مشيرا بأن رعايتهم للمسابقة حفزت الطلاب بشكل أكبر للتنافس, والسعي بالفوز بالمسابقة, كما قدم شكره لمشرفي المكتب, ولإدارات المدارس المستضيفة للمسابقة, والمدارس المشاركة, وكافة الطلاب المشاركين في المسابقة .