المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
بواسطة : 25-04-2016 01:16 مساءً 7.3K
المصدر -  

حريملاء : احمد السعدي

*

برعاية كريمة من مدير جامعة شقراء المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة و تحت إشراف وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء د.سارة نجر العتيبي و وكيلة كلية المجتمع بحريملاء د. ندى صالح أبا الخيل تم تخريج الدفعة السابعة من طالبات الكليتين التابعتين لجامعة شقراء وذلك يوم الخميس**14/ 7/ 1437هـ وذالك في قاعة محمد بن سلطان بحريملاء بحضور عدد كبير من منسوبات التعليم والمؤسسات الحكومية في المحافظة وأهالي الطالبات ومنسوبات الكليتين من أعضاء هيئة تدريس وموظفات .

حيث بدء الحفل بالسلام الملكي ثم آي من الذكر الحكيم عقِب ذلك مسيرة الخريجات من الكليتين والذين بلغ عددهن* 245 خريجة من كلية العلوم والدراسات الإنسانية و 55 خريجة من كلية المجتمع من مختلف الأقسام .

*بعدها تم عرض ملخص للسيرة الذاتية لوكيلة كلية المجتمع الدكتورة ندى أبا الخيل التي قدمت كلمة باركت فيها للخريجات و آهاليهن وقدمت لهن التوصيات للإقبال على العلم وتحفيزهن ليكنّ أنموذجا يحتذى به بالأخلاق المهنية العالية والطموح**والإقبال على العلم*، عقب قدم عرض للسيرة الذاتية لوكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية الدكتورة سارة نجر العتيبي والتي عبرت عن مشاعرها وفرحها بالاحتفاء بتخرج الطالبات اللاتي يمثلن مستقبل المرأة السعودية**، و حثتهن على أن يكنّ عنصرا فعالا في المسيرة التنموية للمملكة العربية السعودية ، وأوصتهن بتقوى الله والإخلاص في القول والعمل امتثالا لمنهج الشريعة الإسلامية ، ورفعت شكرها لمنسوبات الكلية اللاتي ساهمن في تدريس و تدريب الخريجات .

بعدها ألقيت كلمة الخريجات باللغتين العربية والإنجليزية قدمتها بالنيابة عن الخريجات الطالبتين**رؤى الشبيب من قسم الحاسب الآلي و نهى الحميداني من قسم اللغة الانجليزية رفعن فيها شكرهن وتقديرهن لمنسوبات الكلية على ما قدمنه من دعم ورعاية لهن وعلى رأسهن الوكيلات**، كما عبرن عن سعادتهن بهذا اليوم الذي يشهد تخرجهن من مرحلة البكالوريوس بعد مسيرة جد واجتهاد تعلمن من خلالها الكثير من العلوم والمعارف***.

و تقدمت كلا من الدكتورة ندى أبا الخيل والدكتورة سارة العتيبي إلى مسرح الحفل لتكريم الطالبات المتفوقات والخريجات بشهادات التقدير**، بعدها قامت خريجات قسم القانون بتأدية القسم القانوني على أن يعملن بأمانة وشرف ويكنّ عونا في احقاق الحق وإبطال الباطل .

هذا وقد تم خلال الحفل توزيع كتيب دليل الخريجات من إعداد مشرفة وحدة الخريجات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية الأستاذة تيسير السماني والذي شمل معلومات شاملة عن الكليتين وأسماء خريجات الفصلين الأول والثاني من جميع التخصصات الأكاديمية*

*