المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 02-05-2016 06:18 مساءً 5.7K
المصدر -  

جازان: نايف عقيلي

تمكنت الشؤون الإجتماعية بمنطقة جازان من استعادة حدث فر متسللاً من دار الملاحظة الاجتماعية ، وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية فور هروبه ، بينما سقط موظف في دار الملاحظة الإجتماعية من أعلى مبنى الدار ، أثناء البحث عنه ويرقد في مستشفى صبيا العام .

وأكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان محمد بن أحمد العزي معافا ، أنه أثناء لعب النزلاء لكرة القدم في دار الملاحظة الإجتماعية وخروج المدرب اختبأ أحد النزلاء في مبنى المدرسة* ، وبعد مضي وقت قصير استشعر عدم وجوده المراقب موظف الدار وقام بالبحث عنه ،* الا أنه تمكن من النزول والتسلل إلى خارج سور الملاحظة والفرار .

وأضاف المعافا: سقط زميلنا أحد موظفي الدار ويرقد بالمستشفى تحت الملاحظة الطبية حاليًا ، نسأل الله له الشفاء العاجل ، ومع هذا تمكن منسوبو الدار مع الجهات الأمنية من تشكيل خطة للنظر في حال زميلنا والنزيل الهارب ، لتتم استعادة النزيل بعدما وصل لمنزلهم في إحدى محافظات المنطقة .

واختتم المعافا: الشؤون الإجتماعية تؤكد أن النزيل بصحة جيدة ولم ينله أي أذى من جراء فراره وهو الآن موجود في الدار ، فيما أكد المعافا أن الشؤون الإجتماعية تعمل على عدم تكرار ذلك بأي حال من الأحوال -بمشيئة الله- .