المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 27-04-2016 05:53 مساءً 8.9K
المصدر -  *عبد الكريم هاشم - جدة

أفتتح مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية الدكتور أحمد بن عبد الملك فادن صباح اليوم الأربعاء ندوة الرعاية الصيدلية للنساء و الأطفال و التي ينظمها مستشفى العزيزية للولادة ******و الأطفال بجدة *، و ذلك بفندق حياة بارك بجدة . و بحضور مدير مستشفى العزيزية للولادة و الأطفال الدكتور أحمد بن جابر الحربي .

و أكد مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية الدكتور أحمد بن عبد الملك فادن خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة على أهمية مثل هذه الندوات العلمية و التوعوية و التي تسهم بدورها في تعريف العاملين في القطاعات الصحية المختلفة من الأطباء و الممارسين الصحيين العاملين في مستشفيات وزارة الصحة و القطاع الخاص بمختلف تخصصاتهم الطبية بمدى الأهمية البالغة لاستخدامات الأدوية و تقنينها بما يصب في خدمة المرضى و يؤدي إلى شفائهم التام من الأمراض بعد عناية الله و توفيقه .

و في ختام كلمته قدم الدكتور أحمد فادن شكره الجزيل للقائمين على هذه الندوة و في مقدمتهم مدير مستشفى العزيزية للولادة و الأطفال الدكتور أحمد الحربي ، متمنياً لهم التوفيق و السداد .

من جانبه أكد مدير* مستشفى العزيزية للولادة و الأطفال الدكتور أحمد بن جابر الحربي بأن اللجنة المنظمة للندوة حرصت على المتابعة الدقيقة لكافة المستجدات العلمية و الطبية للأدوية و تقديمها خلال الجلسات العلمية التي سيتم طرحها خلال الجلسات و المناقشات العلمية لهذه الندوة .

و أشار الحربي إلى أن من أهم المحاور التي سيناقشها المحاضرون خلال أيام الندوة الثلاث هي السلامة الدوائية بالإضافة إلى كيفية تجنب الأخطاء الدوائية فيما يتعلق بالوصفات و الكميات المصروفة للمريض من الأدوية .

و ختم مدير مستشفى العزيزية بقوله أن مستشفى العزيزية ممثلاً في اللجنة المنظمة كان حريصاً منذ البداية على استقطاب نخبة متميزة من السادة الأطباء و المحاضرين الذين سيشاركوا في تقديم عصارة خبراتهم و جهودهم العلمية من خلال المحاضرات و ورش العمل التي ستقام على هامش الندوة .