المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 24-04-2016 06:15 مساءً 5.5K
المصدر -      أبها - حسين العلي*

سلَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس جمعية البر بأبها ، وبحضور أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس صباح اليوم بالمجلس العام بالإمارة مفاتيح *ثلاثين وحدة سكنية للمستفيدين من برنامج "مساكن " التي تقدمه الجمعية للأسر المحتاجة في منطقة عسير .

من جهته أوضح أمين عام جمعية البر الشيخ محمد بن فحاس أن الجمعية تسلم *كل عام عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة للسكن مدى الحياة ، مؤكدا استمرار تنفيذ هذا البرنامج للأسر المحتاجة فيما يحقق تعزيز العمل الإجتماعي الذي تقدمه الجمعية لخدمة المجتمع .

وقدم بن فحاس شكره وتقديره لأمير منطقة عسير رئيس الجمعية على توجيهاته الدائمة بسرعة قضاء حوائج الأسر المحتاجة بالمنطقة ، داعيا المحسنين والموسرين لتعزيز هذا العمل المبارك ودعمه بما تجود به أنفسهم للوصول إلى الهدف المنشود .

يذكران المواطنه عزيزه بنت محمد العمري والتي تنازلت عن قاتل *ابنها لوجه الله تعالى ثم لشفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومساعي *سمو أمير المنطقة كانت ضمن الاسر المستفيدة التي* تسلمت مفاتيح الوحدات السكنية من يد سمو امير منطقة عسير . *