المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 27-04-2016 04:58 مساءً 5.3K
المصدر -  حسين العلي : مكةالمكرمة

كرم معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار عدد من منسوبي الأمانة أعضاء اللجان الذين شاركوا مؤخرا في تنظيم ملتقى الجودة والتميز في الخدمات البلدية والذي نظمتة الأمانة بإشراف الإدارة العامة للإستراتيجية والتميز المؤسسي .

وقد جاء التكريم ، نظير مشاركة عدد من الادارات في مواكبة فعاليات الملتقى ، والابداع في التنظيم ونقل الأحداث وإجراء التغطيات ، وإعداد المواد الإعلامية والتقارير المصورة ، والتي ابرزت المناسبة بالشكل الذي يليق بمكانة هذه المدينة المقدسة .

وسلم معاليه الدروع والشهادات التقديرية لأعضاء اللجان , مؤكداً أن ما تحقق من حسن التنظيم جاء بتوفيق الله ثم بالعمل الدؤوب من قبل جميع العاملين والمنظمين ، كما شكر معاليه جميع المسؤولين على حرصهم الدائم بتنظيم الفعاليات المختلفة ، وامتدح الجهود المتميزة التي بذلها الزملاء خلال فترة الملتقى، مؤكدا على ضرورة استمرار هذه الجهود بما يساهم في تطوير خدمات الامانة .

من جانبه عبّر الدكتور عادل فيده مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي عن تقديره لتكريم معالي الامين ، في بادرة تعني لجميع اعضاء اللجان قيمة تحفيزية كبيرة ، نحو عطاء وطني أكبر، مقدِّماً الشكر لجميع العاملين والمشاركين على جهودهم الطيبة التي ساهمت في نجاح الملتقى.