المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
لجنة النقل تناقش مشاكل ومعوقات مكاتب تأجير السيارات بالطائف
بواسطة : 17-04-2016 12:22 صباحاً 10.0K
المصدر -  
مسفر الخديدي - الطائف
ناقشت لجنة النقل البري بغرفة الطائف في اجتماعها الذي عقدته أمس الأول بمقر الغرفة أبرز المشاكل والمعوقات التي تواجه أصحاب مكاتب تأجير السيارات من خلال الجهات ذات العلاقة.. وذلك بحضور المقدم علي الشيباني من إدارة المرور, وعضو لجنة النقل البري, وممثل الغرفة لدى مجلس الغرف فارس السعيدي, والرقيب عاطف الثبيتي من شعبة التحريات والبحث الجنائي بالطائف, وعبدالله السالمي من إدارة فرع الطرق..
وفي بداية الاجتماع رحب أمين عام الغرفة دسمان الفقيه بالحضور, وقدم باسمه وباسم أعضاء اللجنة الشكر والتقدير لرئيس اللجنة نائب رئيس غرفة الطائف بندر السعيدي على متابعته واهتمامه لكافة أعمال اللجنة..
بعدها أتفق الحضور على عدد من التوصيات موجهة لإدارة المرور وشعبة التحريات, وإدارة الطرق, وكان من أبرزها: إرسال خطاب لمرور الطائف لتوضيح التغطية التأمينية ومشاكل التأمين, والاعتراض على أي مخالفة مرورية غير مكتملة البيانات, وإلغاؤها, وعدم وقوف السيارات الخاصة بمكاتب التأجير في الأماكن الغير مخصصة لها, إضافة إلى البحث على موقع آخر يجمع جميع مكاتب التأجير وذلك لتجنب المشاكل التي يواجهونها أصحاب المكاتب من البحث على مواقف لسياراتهم..
كما أوصى الاجتماع لشعبة التحريات أنه في حال اعطال أو تعليق برنامج شموس (يتم فتح بلاغ فني للمشكلة القائمة عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 8001220000 مع أخذ رقم البلاغ), وعلى ضوؤه يتم تقديم خطاب رسمي موجه لمدير شعبة التحريات والبحث الجنائي موضح به رقم البلاغ والمشكلة القائمة, مع إلزام جميع مكاتب التأجير بإدخال البيانات أول بأول.. هذا وشهد الاجتماع حضور أعضاء لجنة النقل بالغرفة: تركي الزايدي وعبدالرحمن الثبيتي ومحمد الطلحي وعبدالله النفيعي وخالد الحارثي .