المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 8 يوليو 2024
بواسطة : 13-04-2016 03:31 مساءً 7.4K
المصدر -  مسفر الخديدي - الطائف

ضمن فعاليات بطولة منتخبات مكاتب التعليم بإدارة تعليم الطائف و التي تقام تحت شعار " وطني .. وطن الحزم و العزم " أقيمت صباح اليوم الأربعاء مباراة جمعت منتخب مكتب تعليم الجنوب مع منتخب مكتب تعليم الحوية ، و انتهى اللقاء بفوز منتخب مكتب تعليم الحوية بثلاثة أهداف مقابل هدف لمنتخب مكتب تعليم الجنوب .

وعلى ضوء هذه النتيجة تأهل منتخب مكتب تعليم الحوية لملاقاة منتخب مكتب تعليم الشرق يوم الأحد القادم لتحديد هوية الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية في البطولة والتي تقام على كأس مدير تعليم الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني ، فيما ودع منتخب تعليم الجنوب البطولة بعد خسارة مباراتين في البطولة .

يذكر بأن منتخب مكتب تعليم الغرب هو أول المتأهلين إلى نهائي البطولة ، فيما ينتظر الفائز من مكتب تعليم الغرب و مكتب تعليم الحوية لمرافقته على النهائي ..

من جهته أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي أن البطولة شهدت تنافسا قويا في المرحلة الأولى, والتي شارك فيها نحو ألف طالب مثلوا 62 مدرسة ثانوية, و100 معلم وطالب شاركوا في اللجان, ولا زال التنافس قويا في مراحله الأخيرة, ونتمنى التوفيق للجميع, مقدما شكره وتقديره لمدراء المكاتب على ما قدموه من جهود لإنجاح البطولة في المرحلة الأولى, متمنيا التوفيق والنجاح للجميع في المرحلة الثانية .