المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
بواسطة : 07-04-2016 01:22 مساءً 6.7K
المصدر -    مسفر الخديدي - الطائف  

تأهلت 15 مدرسة متوسطة وثانوية للمرحلة الثانية من سباق الأوائل لمدارس مكتب تعليم الشرق منها 7 مدارس متوسطة وهي (عثمان بن مظعون وسعد بن عبدالواحد وخباب بن الأرت والأندلس والإمام ورش والعلاء بن الحضرمي والمهلب بن ابي صفرة), و8 مدارس ثانوية وهي (الشفا والملك خالد والملك عبدالله وصفوة الطليعة والشافي وثقيف والحرمين والأندلس)..

وشهد برنامج سباق الأوائل الذي يقام للعام السادس على التوالي لمدارس مكتب تعليم الشرق, والذي أنطلق هذا العام للمراحل الدراسية الثلاث, انتهت منها المرحلة الابتدائية في الفصل الدراسي الأول, وانطلقت للمرحلتين المتوسطة والثانوية في وقت واحد تحت شعار (الأمن مسئولية الجميع), وبرعاية معارض النور.. شهد السباق تنافسا قويا بين أكثر من 56 مدرسة متوسطة وثانوية, ضمت الطلاب المتميزين, وذلك بمتابعة ميدانية من مدير مكتب تعليم الشرق فهاد الذويبي والمشرف على المسابقة مساعد مدير مكتب تعليم الشرق سعيد الزهراني, وعدد من مشرفي المكتب..

هذا وستنطلق المرحلة الثانية من السباق يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين, لتحديد المدارس المتأهلة للمرحلة الثالثة والنهائي, وسيتم تحديد المدارس المستضيفة للسباق الأسبوع المقبل..

وتهدف إدارة مكتب تعليم الشرق من المسابقة التي رصدت لها جوائز قيمة هذا العام تتجاوز 50 ألف ريال لتهيئة الطلاب للاختبارات النهائية, وخلق أجواء تنافسية بين المدارس في المواد العلمية والمناهج المدرسية .