المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
صحة الباحة تكشف تفاصيل تسرُّب مياه الأمطار لصيدلية مستشفى الملك فهد
بواسطة : 09-04-2016 11:04 مساءً 7.5K
المصدر -  https://www.youtube.com/watch?v=1huyYpqExvk

كشفت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الباحة تفاصيل مقطع فيديو، أظهر تسرُّب مياه الأمطار من سقف إحدى الصيدليات بمستشفى الملك فهد بالمنطقة؛ إذ وقف فريق من لجنة عليا للأمن والسلامة على الموقع، وتم إخلاء الصيدلية من الأدوية، وفصل التيار الكهربائي عنها، وتسليمها للقسم المختص لصيانتها.

وقال الناطق الإعلامي لصحة الباحة ماجد الشطي: “إشارة إلى ما تم تداوله في أحد المقاطع حول تسرب مياه الأمطار مساء أمس الجمعة 1/ 7/ 1437 داخل صيدلية في مستشفى الملك فهد بالباحة، نود أن نوضح أن المقطع كان من داخل صيدلية خارجية في مستشفى الملك فهد بالباحة، أُنشئت مؤخرًا لتخفيف الضغط وتقديم خدمة سريعة للمرضى والمراجعين في قسم الطوارئ بالمستشفى”.

وأضاف الشطي: “زار فريق من لجنة عليا للأمن والسلامة بصحة الباحة الموقع فور حدوث التسريب للمياه، إضافة لإدارة الصيانة والشؤون الهندسية بالمستشفى، بإشراف من المدير التنفيذي لمستشفى الملك فهد بالباحة الدكتور ضيف الله الغامدي”.

وأوضح المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي أن الصيدلية تم إخلاؤها بالكامل، وفصل التيار الكهربائي عنها، وتسليمها للإدارة المختصة للصيانة. وأضاف السيالي: “التسريب الذي نتج من شدة الأمطار التي شهدتها المنطقة – ولله الحمد – لم يتسبب في أي تلف في الأدوية التي في الصيدلية، وتم نقلها بالكامل للصيدلية الأساسية في مبنى المستشفى، التي تعمل الآن بكامل طاقتها وطواقمها لتقديم الخدمة بشكل متكامل للمريض والمراجع”.

/n