المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 05-04-2016 09:04 مساءً 7.2K
المصدر -  التحق " 93 " شاباً سعودياً في البرامج التدريبية المتخصصة في بيع وصيانة أجهزة الجوال في الكلية التقنية بمحافظة الأحساء والمدعومة من صندوق تنمية الموارد البشرية، التي تمثل المرحلة الأولى لبرنامجي مهارات خدمات العملاء ومهارات إدارة المبيعات.
وأوضح عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب أن الطلاب تم توزيعهم على (5) شعب تدريبية مخصصة لهذه البرامج لتوطين العمل بصيانة الجوالات وبيعها، مبيناً أن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" هو الداعم لتلك البرامج .
وأفاد أن تلك البرامج تأتي مواكبة لقرار وزارة العمل بقصر العمل بمحلات بيع الجوالات وصيانتها على السعوديين والسعوديات، لافتاً إلى أنه تولى تدريب هذه البرامج مجموعة من مدربي الكلية يقدموا للطلاب المهارات الخاصة بالبرامج التدريبية والمعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتوفير أحدث التجهيزات من معامل وورش تدريبية.
من جانبه, أبان مدير مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر ضيف الله بن عبدالوهاب العبدالقادر بأن جميع الملتحقين في هذه البرامج تم قبولهم بناءً على استيفائهم لشروط القبول من خلال تسجيلهم في البوابة الالكترونية لتسجيل طلبات الراغبين بالالتحاق بهذه البرامج والمتمثلة في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل عمر المتقدم أو المتقدمة عن (18) عاماً، وألا يكون موظفاً بالقطاع الخاص أو العام.