المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
بواسطة : 07-04-2016 03:23 مساءً 6.5K
المصدر -  

حماد الساعدى - جدة

قام مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري صباح *أمس الأربعاء بجولة تفقدية لمستشفى المساعدية للولادة و الأطفال تفقد خلالها سير العمل بجميع أقسام المستشفى و أطمأن على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى ،و كذلك قسم الطوارئ بالمستشفى و أطلع على الأعمال القائمة بالأقسام الداخلية بالمستشفى التي يجرى بها إصلاحات لكي تكون جاهزة لإعادة تشغيلها في المستقبل إن شاء الله مع التأكيد على حرص الشئون الصحية على توفر اشتراطات السلامة بمستشفى الولادة و الأطفال بالمساعدية و كافة المستشفيات بالمحافظة .

توجه بعد ذلك مدير صحة جدة لزيارة مستشفى شرق جدة للاطمئنان و للاطلاع على سير العمل فيه و الخدمات المقدمة للمرضى ، كما أستمع لملاحظات المرضى و المراجعين و الاطلاع على مستوى و جودة الخدمات المقدمة بالمستشفى .

و بعدها قام بجولة تفقديه لإدارة الامداد بصحة جدة أطمئن من خلالها على توفر الأدوية و المحاليل و المستلزمات الطبية و آلية توزيعها على المستشفيات و المراكز الصحية .

كما زار إدارة الطب المنزلي بصحة جدة و أطلع على عمل الإدارة و جداول زيارات الفرق الطبية التابعة للطب المنزلي و التي تقوم بزيارات دورية و مجدولة للمرضى في منازلهم .

و قام مدير صحة جدة بعد ذلك بزيارة إلى بعض المراكز الصحية من ضمنها مركز صحي الزهراء و مركز صحي البوادي تفقد خلالها سير العمل و الإطمئنان على توفير الخدمات الصحية للمستفيدين عن كثب .

و ثمن الدكتور مبارك عسيري في ختام الجولة الجهود التي يقوم بها منسوبو صحة جدة ، موجهاً لهم رسالة تحفيزية يحثهم خلالها على بذل المزيد من الجهود و العطاء لتوفير الرعاية الطبية للمستفيدين ، و تقديم كل ما بوسعهم لخدمة المرضى .