المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 04-04-2016 07:37 مساءً 6.2K
المصدر -  

غازي الثقفي ـ الطائف

اقرت اللجنة المنظمة لبطولة منتخبات مكاتب تعليم الطائف جدول البطولة للمرحلة الثانية, والتي تقام الأسبوع المقبل على كاس مدير عام تعليم الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني تحت شعار (وطني .. وطن الحزم والعزم).. وجاءت القرعة التي أجريت أمس الأول بحضور مدراء مكاتب التعليم (الشرق, الغرب, الحوية, الجنوب) ومشرفي ومعلمي التربية البدنية على النحو التالي: (مكتب الشرق يلاقي مكتب الحوية يوم الأحد 3 رجب), و(مكتب الغرب يلاقي مكتب الجنوب الاثنين 4 رجب).
هذا وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي أن البطولة شهدت تنافسا قويا في المرحلة الأولى, والتي شارك فيها نحو ألف طالب مثلوا 62 مدرسة ثانوية, و100 معلم وطالب شاركوا في اللجان المنظمة لبطولة على مستوى المكاتب , مقدما شكره وتقديره لمدراء المكاتب على ما قدموه من جهود لإنجاح البطولة في المرحلة الأولى, متمنيا التوفيق والنجاح للجميع في المرحلة الثانية..
من جهته أوضح رئيس قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي بتعليم الطائف ضيف الله الثقفي أن البطولة ستقام بنظام (خروج المغلوب مرتين), *مشيرا أن الهدف من البطولة هي تشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة, وزرع روح التنافس الرياضي الشريف , وتشكيل منتخب لتعليم الطائف للمشاركة في بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية الذي يعتزم الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامتها بمشاركة إدارات التعليم كانطلاقة وتدشين لبرامج الاتحاد, واشار الثقفي أنه تم اعتماد اللائحة المنظمة للبطولة, واللجان المشاركة, مقدما شكره وتقديره لمدير تعليم الطائف الدكتور محمد الشمراني, على متابعته, وحرصه, ودعمه للبطولة, ولكافة مدراء مكاتب التعليم, *والمعلمين والطلاب المشاركين في البطولة .