المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 28-03-2016 07:02 مساءً 7.6K
المصدر -  

المزاحمية : احمد السعدي

قامت وحدة الأمن والسلامة في كلية التربية بالمزاحمية في جامعة شقراء معرضا بعنوان (الإعلام وقاية) في مقر الكلية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني و ذلك تحت إشراف مساعدة الوكيلة للشؤون الإدارية الأستاذة نوال العبيدان وتنظيم وتنسيق نائبة رئيسة وحدة الأمن والسلامة الاستاذة نورة العتيبي**والأستاذة الجوهرة الخالدي**والأستاذة عهود حكمي بالتعاون مع الدفاع المدني بالمزاحمية وحضور عدد من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطالبات .

حيث وضح المعرض كيفية الوقاية في المنزل والعمل والأماكن العامة وتعليم الأطفال على سبل الوقاية بطريقة ترفيهية و هادفة من خلال عرض تقديمي و تقديم شرح وتوضيح لكل ما تم عرضه بالمعرض والتعريف بالتقنيات الجديدة لسبل الوقاية ، كما تم توزيع منشورات توعوية وكتيبات تعليمية للأطفال مع باقات ورد على جميع الحضور وتقديم الضيافة لهم..

وفي الختام تقدمت رئيسة وحدة الأمن والسلامة الاستاذة نورة العتيبي بالشكر لعميدة كلية التربية بالمزاحمية د. نوف الغريبي ولوكيلة الكلية د. شاهرة القحطاني وللاستاذة نوال العبيدان وللدفاع المدني بالمزاحمية**ولكل من شارك في نجاح هذا المعرض سائلين المولى عز وجل دوام النجاح والتألق لجامعة شقراء .