المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بواسطة : 02-04-2016 06:45 مساءً 11.2K
المصدر -  عبدالكريم هاشم: جده

*اقام مستشفى الامل بجدة احتفالاً بمناسبة يوم التمريض الخليجي تحت شعار "معلوماتية التمريض.. رعاية متطورة" , حيث افتتح الحفل المشرف العام على برنامج مستشفى الامل بجدة الدكتور اسامة بن احمد ال ابراهيم و مديرة ادارة التمريض بصحة جدة الاستاذة ايمان بادخن.

*واكد الدكتور اسامة *ال ابراهيم على الاهمية البالغة للتمريض في جميع المنشآت الصحية وتعتبر العمود الفقري* للخدمات الصحية المتطورة ويقع على عاتقهم العبئ الكبير والرئيسي حيث يتعاملون مع المريض من لحظة دخوله وأيضاً تعاملهم مع جميع التخصصات الطيبة ، كما قام الدكتور اسامة ال ابراهيم والاستاذة ايمان بادخن بتكريم الممرضين المشاركين في دعم الحد الجنوبي بالإضافة الى تكريم الممرضين المتميزين خلال العام الماضي* .

وقد تم خلال الحفل استعراض عيادة الدعم والارشاد والمشورة للتمريض وهو مشروع مستحدث وجديد يعتبر الاول من نوعه على مستوى المملكة حيث يخدم منسوبي التمريض بمحافظة جدة الذين يبلغ عددهم اكثر من 6000 ممرض وممرضه , وتقدم العيادة الدعم والارشاد والمشورة لممارسي مهنة التمريض لمساعدتهم في التغلب على الضغوط الناشئة عن ممارسة المهنة وذلك للوصول الى الجودة في الرعاية المقدمة للمرضى ، كما يهدف المشروع الى تعزيز و زيادة نسبة الرضى المهني و رفع درجة الانتماء لدى الموظف تجاه المهنة والمنشأه الطبية التي يعمل بها. وفي نهاية الحفل قدم الاستاذ نايف العُمري مدير ادارة التمريض بمستشفى الامل بجدة شكرة للمشرف العام الدكتور اسامة ال ابراهيم والأستاذة ايمان بادخن على تشريفهم وافتتاح الحفل , كما قدم شكرة لجميع المشاركين و منسوبي ادارة التمريض على ما يقدموه من خدمات جليله في مجال عملهم.