المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
مدير تعليم القنفذة يناقش ويستعرض محاور الاستعداد للعام الدراسي المقبل
بواسطة : 23-03-2016 02:46 مساءً 6.1K
المصدر -  سراج الظويلمي - الليث :

برئاسة مدير التعليم الدكتور محمد الزاحمي عقد الاجتماع الثاني للجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم *وذلك لمناقشة توصيات الاجتماع السابق وما تم نتفيذه منها، والتقرير الأول للاستعداد ومعدل الجاهزية على مستوى الإدارة، واستعراض جاهزية شؤون المباني وقسم التجهيزات المدرسية.

كما تم مناقشة ما يخص الميدان من تجهيزات استعداداً للعام الدراسي القادم ،ثم قدم مدير التعليم رئيس لجنة الاستعداد الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة على ما يقدمون من جهود في هذا المجال مؤملاً من الجميع تقديم الخدمات التربوية والتعليمية والعمل على تسديد الاحتياج الفعلي للميدان استعداداً لبداية جادة للعام الدراسي القادم كل فيما يخصه، وفي نهاية الاجتماع اتخذت التوصياتالتاليه: ـ العمل على اكمال المعاملات الخاصة بنظافة المدارس وصيانة الآلات والرفع بها حسب جهة الاختصاص .

ـ اعداد استمارة خاصة يتم تحديد بنود الاقسام المعنية بالاستعداد والاجراءات التي تمت في ذلك . ـ تكليف قسم التجهيزات باعداد استمارة خاصة بحصر الاحتياج الفعلي للمدارس من المقاعد الدراسية بحيث يتم متابعتها من المشرفين بمكاتب التعليم والعمل على تسديد هذا العجز حسب الأولوية في ذلك.