المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 24-03-2016 05:09 مساءً 6.8K
المصدر -  
*حماد الساعدى - الليث :
*ضرب المعلم علي بن عجيم المنجحي من مدرسة عمر بن الخطاب بقرية الغالة التابعة لإدارة تعليم الليث ،*أروع الأمثلة في الوفاء لمهنته وطلابه ، وتعلقه بتدريس مادته ،*حينما تحامل على إصابته و وقف شامخاً أمام طلابه وفاءً لهم ولمهنته السامية*وإكمال تدريس مادة ( الفيزياء ) .
( المنجحي ) و الذي تعرض لحادث مروري قبل فترة ، و أصيب بكسور مضاعفة في رجليه*، قطع إجازته المرضية ، وباشر مهام عمله في تدريس مادته لطلابه في صورة مشرفة للمعلم السعودي المخلص و المتفاني في عمله . وفي ذات السياق قامت إدارة التعليم وفي لمسة وفاء مستحقة بتكريم المعلم " المنجحي "
حيث قام المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن حسين باعفيف*،*و رئيس قسم شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن بن حسن الراشدي ، بحضور قائد المدرسة الأستاذ تركي العوفي بتكريمه والإشادة بموقفه أمام طلابه*،*كما شارك أهالي قرية( *الغالة ) بتكريمه بدرع تذكاري قدمه نيابة عنهم الأستاذ طلق بن دخيل الله الثعلبي .. وأشاد المساعد للشؤون المدرسية بتعليم الليث الأستاذ عبدالرحمن بن حسين باعفيف في كلمة ألقاها بهذه المناسبة بموقف المعلم ، وقال بأن تكريم هذا النموذج المثالي من المعلمين أمام طلابه و داخل مدرسته مدعاة للفخر والاعتزاز والسرور ، وتعزيز لمكانة المعلم في نفوس الطلاب والمجتمع .. سائلاً الله عز وجل أن يجزيه*كل خير*،*وأن يكثر من أمثاله من المخلصين ، و أن يكتب له ذلك* في موازين حسناته.