المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
المجلس التنفيذي الـرابـع  بصحة نجران يناقش وحـدة المراجعة الداخليـة
بواسطة : 23-03-2016 04:00 مساءً 6.9K
المصدر -  

ابراهيم ال رشه - نجران

ترأس مدير عام صحة نجران *إبراهيم بن سالم بالحارث صباح أمس الثلاثاء اجتماع المجلس التنفيذي الرابع المخصص لوحدة المراجعة الداخلية وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية بحضور مساعدي المدير العام وجميع الأعضاء .

وأوضح* المتحدث الرسمي بصحة نجران / محمد حسن الصقور ... بأن المجلس ناقش عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الإعمال والتنويه على تغيير مسمى إدارة المراجعة الداخلية إلى وحدة المراجعة الداخلية بناءً على توجيه أمير المنطقة حفظه الله المبني على توجيهات المقام السامي بعد ذلك عرض مدير وحدة المراجعة الداخلية / عبد الله آل لعجم المعاملات الواردة من الجهات الرقابية خلال العام المنصرم 1436هـ والعرض حسب الفترات التي تم استيفاء الملاحظات بها وبيان بفترات التأخير للردود أن وجدت* ووضع الحلول المناسبة لها ومناقشة آلية الرد على معاملات الجهات الرقابية بناءً على تعميم معالي وزير الصحة ومناقشة عامة عن فريق عمل الجهات الرقابية بالمنطقة .

وأضاف الصقور ... انه في نهاية اجتماع* المجلس وجه مدير عام صحة نجران / إبراهيم بن سالم بالحارث المساعدين ومدراء الإدارات المختصة سرعة التجاوب مع ملاحظات فرق العمل من الجهات الرقابية أثناء زيارتهم للمرافق الصحية والرد عليهم بصفة عاجلة وتزويدهم بكافة المستندات المطلوبة .