المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 25 مايو 2024
برشلونة يخسر 4 نجوم قبل ملاقاة ألافيس
بواسطة : 11-02-2017 07:37 صباحاً 7.3K
المصدر -  

أعلن المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين الذين استدعاهم لملاقاة ألافيس خارج الديار، التي لم تضم المصابين أردا توران ورافينيا ألكانتارا وخافيير ماسكيرانو، وأيضاً جيرارد بيكيه الذي تدرب على هامش الفريق.

 

ويسافر برشلونة إلى مدينة فيتوريا لخوض الجولة 22 من الليغا أمام ألافيس دون اللاعبين الـ4، وعقب استبعاد الحارس جوردي ماسيب لأسباب فنية.

وأجبرت هذه الغيابات إنريكي على استدعاء لاعب وسط الفريق الرديف كارليس ألينيا، الذي شارك في تدريب الفريق اليوم. ولم يشارك توران في التدريبات الجماعية، إذ أعلن النادي إصابته بحمل زائد في العضلة الضامة اليمنى، وستتحدد مدى جاهزيته للمباريات المقبلة على ضوء تطور حالته. ولم يتدرب بيكيه بنفس وتيرة باقي لاعبي الفريق أيضاً، مع العلم بأنه أنهى مواجهة أتلتيك الأخيرة في الليغا بحمل زائد في العضلة الضامة بالفخذ الأيسر، لكنه شارك في إياب نصف نهائي كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد. من ناحيته فإن ماسكيرانو تعرض في مواجهة أتلتيكو لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى. وبهذه الطريقة فإن قلبي الدفاع الوحيدين المتاحين لمباراة ألافيس هما صامويل أومتيتي وجيريمي ماتيو.