المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
بواسطة : 28-03-2016 09:04 مساءً 11.1K
المصدر -  

نايف عقيلي - جازان*

قام مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية اللواء ناصر بن صالح الدويسي صباح اليوم يرافقه مدير المرور بجازان العميد عبدالله بن مشخص القثامي* وقائد أمن الطرق* بجازان العقيد* خالد بن حمد الرويتع** بجولة تفقدية* انفاذا لتوجيهات أمير منطقة جازان* شملت طريقي صامطة والموسم والوقوف على مشروع انشاء الجسر بالطريق الدولي بصامطة لتذليل العقبات للمشروع* وتوفير المسالك وايجاد الطرق* والمخارج البديلة له لتيسير العمليه وخدمة مستخدمي الطريق حتى الانتهاء من المشروع .

ثم قام بجولة على محافظة الطوال تفقد من خلالها الشرطة والقوات المرابطة من افراد الأمن والجيش . وفي هذا السياق قام كذلك بجولة على مركز الموسم* وقف خلالها على اشكالية الطريق العام من عدم وجود يوتيرات رسمية وقد وجهه بالتنسيق الفوري مع بلدية الموسم والمرور وادارة الطرق بإيجاد حلول وبدائل وفتح يوتير لخدمة المواطنين ..

كما زار اللواء الدويسي مستشفى الموسم العام والتقى مدير المستشفى الصيدلي حسن بن جلال اليماني .. مرورا على بعض المصابين والمنومين وقدعبروا عن عظيم امتنانهم وشكرهم* على حسن التعامل وتقديم الرعايةالصحيه والعناية الخاصة* "* "وطالبوا اللواء الدويسي بنقل تحياتهم وتقديرهم والشكر* لمقام امير منطقة جازان الامير محمد بن ناصر على اهتمامه ومتابعته

وفي سياق اخر ابدى امين المنطقة الاستاذ محمد الشايع استعداد الامانه للتعاون في حل بعض الاشكالات التي تعيق الدخول والخروج من والى مستشفى الموسم اضافة الى استعداد الامانه تقديم كل مايحتاجة رجال القوات المسلحة في ظل مايتوفر من امكانات تملكها امانة المنطقة وكافة البلديات الفرعيه وذلك امتدادا لحرص وتوجيه سمو امير المنطقة منذ انطلاق عاصفة الحزم.