المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
مستشفى الثغر بجدة يقيم دورة تدريبية بعنوان ( التخطيط الإداري )
بواسطة : 22-03-2016 06:41 مساءً 6.7K
المصدر -  *

برعاية مدير مستشفى الثغر الدكتور ناصر بن رجا الله الجهني أقام مستشفى الثغر صباح أمس الأثنين*دورة تدريبية بعنوان**(التخطيط*الإداري*) ، و ذلك بقاعة المحاضرات بمستشفى الثغر .

و أوضحت الدكتورة آمال باوزير رئيسة قسم التثقيف الصحي بالمستشفى بأن الدورة تهدف إلى صقل و رفع كفاءة المشاركين من الفئة الإدارية و ذلك من خلال متخصصين في علم الإدارة . مشيرة إلى أن الدورة تستهدف فئة الإداريين بالأقسام*الإدارية من داخل و خارج المستشفى . و بينت الدكتورة آمال أن الدورة التدريبة معتمدة من الغرفة التجارية بجدة**و كذلك معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني و التقني و من أكاديمية هندسة الذات .

من ناحية أخرى و ضمن نفس السياق أقام فريق التثقيف الصحي بالمستشفى مساء أمس الأول دورة تثقيفية بعنوان ( مضاعفات مرض السكري على جسم الإنسان ) حيث تناولت الدورة عدة محاور شملت توضيح أهمية التثقيف القائم على الأدلة في علاج مرض السكري و الوقاية من مضاعفاته . زيادة الوعي بالعلامات التحذيرية للإصابة بمرض السكري و تشجيع التشخيص المبكر . تعزيز العمل للحد من عوامل الخطر لمرض السكري من النوع الثاني . تعزيز العمل لمنع أو تأخير مضاعفات مرض السكري . علماً بأن الدورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

*