المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
طلاب كلية التقنية بالاحساء يتدربون ميدانيا في البريد السعودي
بواسطة : 25-02-2016 09:47 مساءً 6.4K
المصدر -  
زار - 30 - متدربا من قسم التقنية الادارية بالكلية التقنية بالاحساء ادارة بريد محافظة الاحساء وذلك لتطبيق ماتدربوا عليه في مادة اجراءات السكرتارية وتحديدا في وحدة البريد .
واوضح الاستاذ عبدالرحمن العثمان مدرب المادة بالكلية ان الزيارة جاءت بتوجيهات رئيس القسم وهي تهدف الى الالمام بالجوانب العملية حتى تكون بالتزامن مع الجانب النظري الذي تم التدريب عليه في الكلية في موضوع اعمال وحدة البريد *.
وكان في استقبال المتدربين مسوؤل العلاقات العامة والاعلام في بريد الاحساء الزميل زهير بن جمعه الغزال حيث بدات الجولة ابتداء من قسم الاستقبال وتم التعرف على خدمتي - مريح وجامعي - والبريد الممتاز ومن ثم التعرف على الطرود البريدية واحجامها واوزانها وكيفية تتبع حركة سيرها الى جانب الاطلاع على - *واصل العالمي *- وكيفية التسجيل فيه واهميته .
كما تم التجول في اقسام البريد المسجل والبريد العادي ورسميات الدوائر الحكومية وكذلك قسم البريد الوارد الداخلي والدولي وكيفية فرز وتغليف الرسائل والتعرف على البريد الصادر الداخلي والدولية وقسم الصناديق البريدية والاطلاع على الدليل الارشادي لرموز العنوان البريدي لمدينتي - الهفوف والمبرز - وكذلك خرائط نظام العنوان البريدي والتعرف على صناديق المنازل والشقق وبرنامج التسوق الالكتروني - اي مول - .
وقدم الاستاذ عبدالرحمن العثمان مشرف المادة شهادة شكر وتقدير لادارة بريد محافظة الاحساء تسلمها مدير البريد الاستاذ فهد بن ابراهيم بوطويبة على حسن الحفاؤة والاستقبال وكذلك الرصيد المعرفي الذي تحصلوا عليه المتدربين من هذه الزيارة العلمية .
كما نقل تحيات وشكر عميد الكلية الاستاذ عادل بن عبدالله المحبوب لبريد الاحساء على استضافة ابناءهم المتدربين في الزيارة ميدانية العلمية للاطلاع على حركة سير المراسلات واعمال البريد كما تم اخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة .