المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
"العمل " تشارك عملائها نتائج تقييم خدمات مكاتب العمل بالمناطق عبر "معا للتقييم"
بواسطة : 17-08-2016 06:02 مساءً 20.1K
المصدر -  

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بوابة معا للتقييم رسمياً، والتي تهدف إلى قياس ومشاركة رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبل مكاتب العمل في الوزارة، وذلك عن طريق إجراء العملاء لاستبيان تقييم الخدمة المرسل لهم من خلال الرسائل النصية وبدعم من مركز الاتصال.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن الخدمة تأتي إيمانا من الوزارة بتعزيز مبدأ الشفافية، وتطوير خدماتها والارتقاء بها إلى المستوى الذي يطمح إليه العميل، مشيرا إلى أن خدمة معاً للتقييم تتيح خاصية استطلاع ومشاركة نتائج رضا العملاء عن الخدمات المقدمة لجميع المستفيدين، وذلك من خلال بوابة معًا.

وأضاف، أن الوزارة تعمل من خلال استبيان تقييم الخدمة على مقارنة أداء مكاتب العمل مع المكاتب المدرجة بنفس الفئة بما يضمن تقديم مستوى عالٍ من الخدمة في جميع مكاتب العمل على مستوى المملكة. وتؤكد الوزارة على أنها تسعى من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق الجودة في خدماتها المقدمة، فضلًا عن أهمية مشاركة عملائها في كل ما تقدمه لهم.

يشار إلى أن بوابة "معًا" الإلكترونية التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتبع استراتيجية الحكومة المفتوحة لتحسين حوكمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسات الشقيقة وتطوير خدماتهم .