المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
بواسطة : 22-02-2016 06:22 مساءً 13.1K
المصدر -  
بنا على توجيهات سعادة مدير مستشفى محافظة الدوادمي والمشرف العام على المراكز الصحية* الاستاذ / سعد محمد اليحيى وتحت اشراف سعادة مدير ادارة الرعاية الصحية الأولية بالدوادمي الاستاذ/ فيصل عبدالرحمن الطخيس بتكثيف التوعية الصحية عن مرض “كورونا”، ورفع الوعي الصحي للمجتمع، تأتي في مقدمة اهتمام الوزارة لمواجهته والحد من انتشاره.

استمرت الجولات الميدانية هذا اليوم في مدرسة عبدالله بن مسعود ومتوسطة بدر* بالدوادمي لتوعية المعلمين والطلاب عن أساليب انتشار ومكافحة فيروس كورونا وقد شملت الحملة التوعية توزيع البروشورات والمطويات عن ذلك .

وتهدف الحملة إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار الفيروس واتباع العادات الصحية السليمة والنصائح الطبية التي اعتمدتها وزارة الصحة.

وقدم منسوبو ومدراء المدارس شكرهم لسعادة مدير مستشفى محافظة الدوادمي والمشرف العام على المراكز الصحية الاستاذ/ سعد محمد اليحيى على جهوده المبذولة في انجاح هذه الحملة التوعوية عن فيروس كارونا تحت شعار ( نقدر نوقفها ) ودعمه المتواصل لنشر الوعي الصحي وابراز كل مايستجد حول هذا هذا الفيروس وكل ماتتبناه وزارة الصحة متمنين له دوام الصحة والعافية.