المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
وكيل وزارة الصحة لتنمية الموارد البشرية يتفقد مستشفيات منطقة نجران
بواسطة : 18-03-2016 05:59 صباحاً 6.4K
المصدر -  إبراهيم آل رشة: نجران

أستقبل مدير عام صحة نجران / إبراهيم بن سالم بالحارث أمس وكيل وزارة الصحة لتنمية الموارد البشرية الأستاذ / عبدالهادي المنصوري والذي يزور المنطقة لتفقد وتلبية إحتياج مستشفيات منطقة نجران وناقش معه سبل التعاون بين مناطق المملكة وحاجة صحة نجران من الكوادر البشرية في ظل الظروف الراهنة .

وأوضح* المتحدث الرسمي بصحة نجران الأستاذ/ محمد الصقور .. بأن هذه الزيارة تأتي بناء على توجيهات معالي نائب وزير الصحة الأستاذ / حمد الضويلع , لدعم مناطق الحد الجنوبي بما فيها منطقة نجران حيث أستهل " المنصوري " زيارته يرافقه مدير عام صحة نجران وعدد من المساعدين بجولة ميدانية شملت مستشفيات ( الملك خالد - نجران العام الجديد) حيث أطلع خلالها على سير العمل واستمع للعاملين من الكوادر الطبية والفنية والإدارية وتلمس إحتياجاتهم عن قرب وناقشهم بمجريات العمل مستمع إلى ملاحظاتهم والمعوقات التي تواجههم ووعد بإيجاد الحلول لها كما طالب الجميع ببذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل لتقديم خدمات طبية مميزة للمرضى وتحقيق تطلعات مقام الوزارة .

وبين الصقور ... انه كان في إستقبال " المنصوري " مدراء المستشفيات ومساعديهم في كل مستشفى وأطلع خلال جولته على أقسام الطوارئ والعناية المركزة وأقسام الباطنة والجراحة وعدد من الأقسام الأخرى في كل مستشفى وتم مناقشة الإحتياجات لتذليل الصعوبات وتطوير العمل بالمستشفيات وتقديم الدعم المطلوب من قبل وزارة الصحة .

وفي ختام الزيارة قدم مدير عام صحة نجران شكره وتقديره لوكيل وزارة الصحة لتنمية الموارد البشرية على هذه الزيارة متمنيا للجميع التوفيق .