المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بواسطة : 15-03-2016 06:05 مساءً 7.8K
المصدر -    سلمان المقاطي - الدمام*

قام رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل مؤخرا بجولة ميدانية زار خلالها كل من بلدة التوبي والملاحة والجش والتقى بعدد من الأهالي واستمع الى احتياجاتهم ومطالبهم.

ورافقه في الزيارة مدير عام الشئون الفنية، ومدير العلاقات العامة والاعلام، ومدير إدارة الصيانة والتشغيل، ومدير إدارة المشاريع بالإنابة، ومدير عام النظافة والأسواق بالإنابة، ومشرف البلاغات، وأعطى توجيهاته للمسؤولين على الطرق التي تم المرور عليها في قرية التوبي.

وتحدث عن الأهالي في الجولة الحاج / سعيد البحراني مرحباً برئيس البلدية ومرافقيه مبدياً امتنانه وسعادته لهذه الزيارة وثقته بجهود البلدية داعياً لاستمرار التواصل , شاكراً رئيس البلدية على الجهود التي بذلت من قبل البلدية في تطوير الطرق ومداخل البلدة، والخدمات البلدية الاخرى.

وجاء في حديث البحراني ان بلدة التوبي تحتاج الى سفلتة الشارع الممتد بمحيط القرية، وتسوية مواقف في الشارع الغربي، وتسوية ارضية المصلى بمقبرة الحباكة, وقد أبدى رئيس بلدية القطيف استعداد البلدية للعمل بتنفيذها حسب الامكانيات المتاحة للبلدية ووجه المسؤولين بشكل مباشر للعمل عليها وتركيز العمل فيها.

وفي قرية الملاحة تحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالملاحة المهندس زكي العلي الذي رافق الوفد في الجولة الميدانية على القرية رافعا شكره وتقديره لرئيس البلدية لهذه المبادرة الطيبة.

وقال تحتاج البلدة الى: أعمال السفلتة والأرصفة والإنارة والتشجير والتسمية والترقيم بالملاحة في عدد من أحياءها وطرقها بالإضافة إلى الشوارع التي تحتاج الى صيانة طرق وإنارة أواستبدال في الأحياء ومراقبة ما يسببه ضعاف النفوس برمي مخلفات البناء وكذلك عمل شبكة لتصريف مياه الامطار, وقد وجه بتنفيذ ما يمكن تنفيذه حالياً ضمن مشاريع الصيانة القائمة وعلى ما يعتمد من مشاريع, فيما زار المهندس مغربل مع الوفد المرافق حديقة البلدة ووجه بوضع مجموعة ألعاب أخرى فيها.

وفي بلدة الجش اجتمع مغربل مع الوفد عدد من أهالي الجش في مجلس البلدة وقدم عن الأهالي خطاباً وبه مجموعة من الطلبات بشأن انشاء حدائق ترفيهية، واعادة سفلتة الشوارع، وانارتها، وطريق البدراني، وإنارة الطريق الزراعي الممتد من بلدية الجش الى ملاعب نادي الهداية، انشاء حديقة في جنوب الجش، ومعالجة احتياج مقبرة ومغتسل البلدة.

أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف للأهالي بأنه قد زار البلدة سابقاً ولديه معرفة كاملة باحتياجاتها وسيتم تنفيذ ما يمكن تنفيذه ضمن المشاريع الحالية والمستقبلية، فيما قدم شكره لجميع الأهالي نظير اهتمامهم ومراقبتهم لانهم العون المساعد لأداء البلدية وإبراز جهودها .

???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ????????????????????????????????????