المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
إصابة اثنان من دوريات المجاهدين بالداير بجازان
بواسطة : 13-03-2016 04:07 صباحاً 6.7K
المصدر -  

اندلع اشتباك بين أفراد دوريات المجاهدين بمحافظة الداير في جازان وقائد مركبة أشهر "سكيناً" في وجه أحد الأفراد، قبل أن يتدخل بعض المارة ويختطفوا سلاح فرد آخر من أفراد الدوريات ليطلقوا النار بصورة عشوائية؛ مما أسفر عن سقوط حالتيْ إصابة.

وقال المتحدث باسم المجاهدين بجازان خالد بن عبدالله قزيز: "في تمام الساعة 7:5 من مساء أمس، وأثناء قيام الخفير المستلم بمركز الصلالة بمهام عمله الأمنية في تفتيش المركبات القادمة من محافظة الداير، صادف مرور مركبة من نوع "هايلوكس" موديل 2014 يستقلها شخص بدت عليه ملامح الارتباك، وقد امتثل للأمر بالوقوف في بداية التفتيش".

وأضاف: "عند طلب الإثباتات اللازمة من الشخص، أكد عدم حيازته للإثباتات. وللضرورة الأمنية والتأكد من وضع المركبة طُلب من قائد المركبة النزول للتفتيش؛ إلا أنه لم يمتثل وواصل محاولة الفرار من الموقع".وأردف: "بعد فراره تابعته الدوريات لإلقاء القبض عليه بعد إطلاق طلقات تحذيرية، وإصابة الإطار الأمامي الأيسر للمركبة؛ فيما استمر قائد المركبة في رفضه النزول من المركبة وأشهَرَ سلاحاً أبيض "سكيناً" في وجه أحد أفراد الدورية وحاول طعنه بالسلاح الذي كان يحمله".

وتابع: "دافع أفراد المجاهدين عن أنفسهم من طعنات قائد المركبة، ونتج عن ذلك إصابته بطلقة في فخذه والسيطرة عليه؛ فيما حاول عدد من الأشخاص المتجمهرين في موقع الحادث سحب السلاح الرسمي من أحد أفراد المجاهدين بالقوة؛ مما أدى لإطلاق نار عشوائي نتج عنه إصابة أحد أفراد الدورية في قدمه".

واختتم المتحدث بالقول: "بعد وصول الدعم إلى الموقع تمت السيطرة على الموقف؛ فيما أفاد أحد المواطنين بوقوع مصاب آخر، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداير لتلقي العلاج، وتسليم القضية إلى جهة الاختصاص".