المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 02-02-2016 04:29 مساءً 4.9K
المصدر -  

وقعت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة شقراء اتفاقية تعاون مع عمادة شؤون الطلاب ، صباح يوم الاثنين 22 ربيع الأخر 1437هـ ،* في مقر عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالمدينة الجامعية ؛ لتدريب وتأهيل الطلبة في عدد من المجالات التخصصية ، مما يعزز رفع المستوى المعرفي، ويسهم في رفع كفاءتهم* .

من جانبه، أكد سعادة المشرف على عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور حسن بن عبدالعزيز الداود على أهمية هذه الاتفاقية ودورها المحوري في خدمة الطلاب ، مؤكداً على أن توقيع هذه الاتفاقية جاء تحقيقاً للأهداف المشتركة ونتيجة للقناعات المتولدة بين الجانبين وذالك لانها تصب في مصلحة المجتمع الطلابي والذي يمثل أولوية أساسية في برامج وأنشطة العمادة .

وقال الدكتور الداود بأن عمادة شؤون الطلاب ممثلة في سعادة المشرف على عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبدالله بن دريع العنزي كانت سباقة من خلال دعم هذه المبادرة والعمل على تفعيل دورها تجاه تطوير وتنمية الطالب .

وأشار الدكتور الداود بأن الاتفاقية تضمنت تنفيذ عمادة شؤون الطلاب من خلال عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر 37 برنامجاً تدريبياً في مجالات عدة* تشمل "أساسيات الحاسب الآلي 6 أسابيع" ، واللغة الإنجليزية التأسيسية 6 أسابيع"، و"الفوتوشوب أسبوعان" ، و"التحليل الإحصائي 6 أسابيع"، *و" المونتاج أسبوعان" ، و"التجميل أسبوعان"، و"التربية الإعلامية في مواجهة الإعلام الجديد أسبوعان"، و"الترافع أمام القضاء 8 أسابيع" وذلك برسوم رمزية قدرها خمسون ريالاً .

وأضاف بأن هذه البرامج التدريبية سوف تنفذ في عددٍ من المحافظات وهي شقراء ، الدوادمي ، عفيف ، المزاحمية ،* حريملاء ، القويعية* ، ساجر ، مضيفاً بأن التسجيل سيتم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ،ويمكن للطالب الاطلاع على المزيد من المعلومات وضوابط القبول والتسجيل في هذه البرامج .

وقدم الدكتور الداود شكره وتقديره لسعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة على حرصه ودعمه المستمر لكل ما يخدم مصلحة الطلاب .