المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 3 أكتوبر 2024
بواسطة : 23-02-2016 11:14 مساءً 9.9K
المصدر -  

بادرت إدارة مدرسة مجمع عمورية واسعد بن زرارة في إقامة حفل تكريم كبير بالمدرسة لأبناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي بالمدرسة, شمل التكريم كذلك أبناء الجاليتين اليمنية والسورية, والطلاب الذين تحسنت مستوياتهم دراسيا, والطلاب المتفوقين للفصل الدراسي الأول..

وشهد حفل التكريم أمس الأول حضور مدير مكتب التعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي, ومشرف القيادة المدرسية بالمكتب عزيز القثامي, والمشرف التربوي محمد الشهري, وعدد من اولياء الامور..

الحفل بدأ بالقرآن الكريم, ثم كلمة قائد المجمع علي الوذيناني شكر فيها واثنى على ابناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي, قائلاً فيها : ارفعوا رؤوسكم انتم الذين يحق لهم ان يفخروا بآبائهم الذين يحرسون الوطن من غدر المعتدي ويسطرون الامجاد والانجازات البطولية على ارض المعركة, ووجه خلال كلمته منسوبي المجمع بتلمس احتياجاتهم داخل المدرسة وخارجها وتسخير كل سبل الراحة لهم, كما رحب بأبناء الجاليتين اليمنية والسورية الذين قدموا الى المملكة بسبب الاوضاع الامنية في بلادهم قائلاً لهم ان لكم منا كل الرعاية والاهتمام حسب توجيهات ولاة امرنا حفظهم الله..

مقدما شكره لمدير مكتب التعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي على حرصه, وتوجيهاته, وعلى حضوره ومشاركته كما شكر شركاء التعليم وجميع منسوبي المدرسة..

تلا ذلك عرض عن انجازات المجمع ثم كلمة اولياء الامور, ثم بعض القصائد والاناشيد الوطنية..

وأختتم الحفل بكلمة لمدير مكتب تعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي التي شكر فيها قائد المجمع *ومنسوبيه واولياء الامور والمحتفى بهم, مشيرا بأن تكريم أبناء الشهداء والمرابطين وأبناء الجاليتين اليمنية والسورية, والمتفوقين كذلك تعد بادرة جيدة من المدرسة, وتؤكد سياسة التعليم في المملكة, وحرصها على الجميع من مواطنين ومقيمين, وخاصة من تشهد بلادهم أوضاعا أمنية غير مستقرة, مؤكدا أن إدارة المكتب لن تألوا جهدا في دعم أي مبادرات تعليمية أو تربوية في الميدان .