المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن يلتقي رئيس جامعة آل البيت
بواسطة : 22-02-2016 11:07 صباحاً 6.7K
المصدر -  
التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي في مكتبه اليوم رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة والدكتور محمد حمدان رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور محمود الدويري عضو مجلس الأمناء ونواب رئيس الجامعة .
وقدم رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة والوفد المرافق التهنئة لصاحب السمو خالد بن فيصل بن تركي بمناسبة تعيينه سفيراً لدى الأردن، مثمنين اعتماد المملكة العربية السعودية لجامعة آل البيت وفتح المجالات أمام طلبتها للاستفادة من سوق العمل في المملكة العربية السعودية.
وأوضح سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي من جهته، أن اعتماد جامعة آل البيت لدى المملكة العربية السعودية جاء بفضل الأداء المتميز والنقلة النوعية التي شهدتها طيلة السنوات الماضية بالإضافة إلى جهود القائمين عليها وسمعتها الأكاديمية بين الجامعات العربية والإسلامية، مبيناً حرص المملكة العربية السعودية على التعاون مع الجامعات ذات السمعة الطيبة والعالمية وبما ينعكس إيجاباً على الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة .
من جانبه قدم رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد حمدان باسمه وباسم طلبة الجامعة وخريجيها وذويهم الشكر والتقدير إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين على اعتماد جامعة آل البيت التي من شأنها أن تسهم في فتح المجالات أمام الطلبة والانخراط بسوق العمل لدى المملكة العربية السعودية .
وثمن رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة بدوره، عمق العلاقات الأخوية ما بين المملكة العربية السعودية والاردن التي جاءت بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين، مقدماً شكره وتقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة العربية السعودية على قرارها باعتماد الجامعة .
وأشاد الدكتور محمود الدويري ونواب رئيس الجامعة بمتانة العلاقات التي تربط البلدين في المجالات كافة، والذي انعكس إيجاباً على مختلف مناحي الحياة.