المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 3 أكتوبر 2024
بواسطة : 16-01-2016 07:50 مساءً 6.9K
المصدر -  
إختتم فريق أنا صحي التطوعي الجزء الأول من الخطة التوعوية بالتعاون مع مدارس مكة المكرمة وذلك للمساهمة في نشر التوعية الصحية بالمدارس الحكومية .
واكدت الاستاذة بثينة الادماوي منسقة برنامج التوعية المدرسية بفريق انا صحي بان البرنامج في جزءه الاول سبعة زيارات استهدف فيها توعية 1094 طالبة و 283 طفل وطفلة ، وشارك في برامج التوعية الدكتورة إسراء أمين إمام طبيبة أسرة ومنسقة لجنة تشجيع الرضاعة الطبيعية بمركز الرعاية الصحية الأولية بالجموم*
ومنسقة برنامج الفحص الصحي الدوري بالصحة العامة بالعاصمة المقدسة ، وبالتعاون مع قسم الاشعة بمستشفى حراء العام ، وإدارة مكافحة الأمراض المزمنة والوراثية بإدارة الصحة العامة بالعاصمة المقدسة ، و الاستاذه خلود حسن الخزاعي مثقفة صحية بمركز السكر بمستشفى حراء العام و الأستاذة سميرة سمير *الجبالي أخصائية تغذية علاجية بمستشفى حراء العام .
واكد رئيس فريق انا صحي التطوعي الاستاذ مازن صالح الهيج بان الزيارات مستمرة بالفصل الدراسي الثاني وذلك حسب الخطة السنوية المعدة لنشر الوعي الصحي بالمدراس وبين الطلاب والطالبات .
وقدم "الهيج" شكره وتقديرة لمن أعطى وبذل من وقته في إنجاح هذه الفعاليات سائلا من الله العلي القدير أن تكون هذه البرامج في ميزان حسناتهم.