المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
ترقية 11 موظف ببلدية الصرار
بواسطة : 20-06-2016 08:29 مساءً 12.3K
المصدر -   

أصدر رئيس بلدية الصرار المهندس / محمد بن عبدالمحسن الحسيني ، قرارات* تقضي بترقية عدد (11 موظف ) من منسوبي البلدية للمراتب التي تلى مراتبهم مباشرة بعد ان اكملوا المدة النظامية للمرتبة وتشمل المراتب المرتبة السابعة حتى المرتبة الثالثة على النحو التالي:

المرتبة السابعة:* فارس عامر العجمي .

المرتبة السادسة: أحمد منصور الدريع ، أحمد إبراهيم المطيري، وعبدالله فهد الخضاري، وعيد سلمان الدخيل، و سلمان سعود العجمي.

المرتبة الخامسة: علي سعود الدريع، و ناصر مبارك الدريع، عبدالعزيز صالح الحسيني.

المرتبة الرابعة: مفرح مبارك الدوسري.

المرتبة الثالثة: راشد محمد المري

وأشار المهندس الحسيني إلى ما تقدمه البلدية من خدمات لمنسوبيها بما يخص الدورات التدريبية المتخصصة وعقد اللجان والاجتماعات التي تهدف إلى الوصول بمنسوبي البلدية للهدف المنشود به وهو خدمة المواطنين ، كل ذلك يدفع للارتقاء بمنسوبي البلدية لأعلى درجات الأداء الوظيفي المتميز .

كما هنأ الحسيني الموظفين الذين شملتهم الترقية وحثهم على بذل المزيد من الجهد و العطاء كما تمنى لهم ان تكون هذه الترقية حافز لهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن..

من جهتهم عبر الموظفين المترقين عن شكرهم و تقديرهم لرئيس البلدية على جهوده في تطوير البلدية في شتى المجالات و وعدوا بأن يقدموا كل جهودهم للعمل بالتفاني و الاخلاص، داعين من الله العلي القدير أن يكونوا عند حسن الظن.