المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 8 يوليو 2024
بواسطة : 04-02-2016 01:15 مساءً 6.3K
المصدر -   

أزالت بلدية العمرة الفرعية بمكه المكرمه صباح أمس عدد كبير من الاحواش المخالفه والمقامه بطرق عشوائيه وبدون صكوك شرعية في عدة مواقع تعترض مسار الطريق الدائري الرابع.

أوضح ذلك المهندس لؤي بن جمال عاشور رئيس بلدية العمرة الفرعيه ، وقال ان ان جميع المواقع التي تم ازالتها عبارة عن تعديات على الممتلكات العامه ، وكانت مقامة من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي دون وجود مايثبت ملكيتهم لها ، لافتاً الى أن الازاله تمت بعد قيام المراقبين بالعديد من الجولات الميدانية لمراقبة تلك المواقع ، وهي عباره عن احواش مقامة بطرق عشوائية ومخالفة تقدر مساحتها الاجماليه بحوالي (7) الاف متر مربع ، كما تم سحب معدات ثقيله في منطقه الشميسي ومنطقه الفيحاء وإزالة بتر وضعها المعتدون بعد قيامهم بتكسير وتمهيد الجبال استعدادا لعمل مخططات عشوائيه ووضع ارقام وهميه لطلبات الكهرباء ، وقد تم على الفور ازالتها واتخاذ الاجراءات النظامية حيالها .

وأكد عاشور بأن البلديه لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون .

مشيرا الى بأن البلديه تكثف الفرق الميدانية التى تعمل على مراقبة كافة المناطق للحد من إنتشار مثل هذه الظواهر السلبية ، وذلك من خلال توجيهات صادرة بضرورة المحافظة على الاراضي والممتلكات العامه.