المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
كأس إيطاليا: إنتر يستضيف لاتسيو.. وروما لاستعادة كبريائه أمام تشيزينا
بواسطة : 30-01-2017 08:13 مساءً 6.3K
المصدر -  

عندما تستأنف منافسات ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، غداً الثلاثاء، يخوض إنتر ميلان أولى مواجهتين مثيرتين وحاسمتين بشكل كبير لمشواره في الموسم في غضون أسبوع واحد.

ويلتقي إنتر ميلان على ملعبه فريق لاتسيو، غداً الثلاثاء، بينما تختتم مباريات دور الثمانية، الأربعاء المقبل، بلقاء روما مع تشيزينا، وسيلحق الفائزان بفريقي نابولي ويوفنتوس اللذين حسما تأهلهما إلى المربع الذهبي، بالفوز على فيورنتينا وميلان، على الترتيب، الأسبوع الماضي.

ويخوض إنتر مواجهة الغد بمعنويات عالية، بعد أن حقق الفريق سبعة انتصارات متتالية في الدوري، وتجاوز لاتسيو، لينتزع المركز الرابع بجدول المسابقة، بعد أن مني لاتسيو بهزيمة مخيبة للآمال، وخسر أمام ضيفه كييفو 0-1 السبت الماضي. وتغلب إنتر ميلان في مباراته الماضية بالدوري على بيسكارا القابع في القاع 3-0، وستكون مباراة الغد أمام لاتسيو بمثابة الاستعداد الأمثل للمواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، لكن ذلك لم يقلل من أهمية مباراة الكأس لدى الإنتر. ومن المرجح أن يواجه الفائز من المباراة المقامة على ملعب فيليبي مياتزا فريق روما فى مواجهتى الدور نصف النهائى في الأول من مارس (آذار) و5 أبريل (نيسان) المقبلين. أما روما الذي خسر أمام سامبدوريا 2-3 أمس الأحد، فيبدو أمام مهمة أسهل لاستعادة توازنه عندما يستضيف تشيزينا المتعثر في دوري الدرجة الثانية. ويحتاج روما، صاحب المركز الثاني بالدوري، إلى الفوز والتأهل للمربع الذهبي لاكتساب دفعة معنوية قبل مهامه التالية في الدوري.