المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 02-02-2016 03:25 مساءً 5.5K
المصدر -   

 

 

أسفرت جولات رقابية قامت بها *بلدية غرب الدمام مؤخرا، عن ضبط ٨٦٢ إطار غير صالحة للاستخدام، فيما تم تطبيق الأنظمة الجزائية بحق المحال المخالفة التي تبيع هذه الاطارات .



واوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فارس بن محمد العريج في بيان صحافي، ان بلدية غرب الدمام *ممثلةً بإدارة الفترة المسائية، *قامت مؤخراً بجولات ميدانية مفاجئة على محالِّ بيع الإطارات بمحطات الوقود بداخل المدينة، وعلى الطرق السريعة؛ للتأكد من صلاحية الإطارات المعروضة للبيع ، نتج عنها ضبط عدة مخالفات تمثلت بوجود أعداد كبيرة من الإطارات المستخدمة التي تُباع بعد غسلها وتنظيفها وتغليفها بمادة بلاستيكية، دون مراعاة لما تشكِّله من خطورة على أصحاب المركبات المستخدمة لهذه الإطارات.



وقال أنه تم ضبط عدد ٨٦٢ إطار غير صالح للاستخدام ومعروض للبيع، وقام فريق العمل بإعداد محاضر إتلاف للإطارات المستخدمة ونقلها للمردم الصحي للإتلاف، كما يجري تطبيق الأنظمة الجزائية بأصحاب تلك المحلات، وسيتم الاستمرار في الجولات الميدانية للقضاء على هذه المخالفات، والتأكد من صلاحية الإطارات المعروضة للاستخدام.

وأكد العريج الى ضرورة تعاون الجميع في الإبلاغ عن أي ملاحظات عن طريق خدمة 940 الالكترونية وقنوات الامانة لتلقي البلاغات والشكاوي *لتقوم الادارات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة.