المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
إمام مسجد الرضا: زيارة ولاة الأمر خففت الآلام عن مصابي تفجيرالأحساء
بواسطة : 01-02-2016 07:31 مساءً 7.7K
المصدر -  
أكد إمام مسجد الرضا في حي محاسن بالأحساء السيد ناصر ياسين السلمان، أن زيارة ولي العهد وأمير المنطقة الشرقية، ومحافظ الأحساء، كان لها الأثر الكبير في تخفيف الألم عن أهالي الشهداء والمصابين.
وأوضح السلمان في تصريح صحافي، أن هذه الزيارة دليل واضح على قوة التلاحم بين القيادة الرشيدة وبين جموع الشعب، ناصحا الشباب السعودي كافة الابتعاد عن رفقاء السوء والقنوات التي تثير الفتنة والابتعاد عن العنصرية.
وسرد تفاصيل الحادث الإرهابي الذي استهدف المسجد الجمعة الماضي وأسفر عن استشهاد 4 مواطنين وإصابة 18 اخرين، قائلا عندما انتهائنا من صلاة الجمعة الساعة سمعنا صوت تبادل إطلاق النار في الخارج فقام بعض الشباب بإغلاق باب المسجد قبل أن يفجر أحد الإرهابيين نفسه أمام الباب ما أدى إلى انقطاع الكهرباء داخل المسجد فحاولت تهدئة المصلين من خلال منعهم من التدافع والانبطاح على الأرض.
وأضاف عندما دخل الإرهابي الأخر إلى المسجد وأطلق النار إلى أن نفذت، تمكن بعض المصلين من الإمساك به قبل أن يبدل “مشط” الرشاش ومن ثم تدخلت القوات الأمنية قبل أن يفجر نفسه بواسطة حزام ناسق، مؤكدا أن يقظة المصلين ورجال الأمن حالت دون وقوع مزيد من الضحايا.