المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 27-01-2016 09:35 مساءً 8.4K
المصدر -  افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي, اليوم, المباني الجديدة لمركز التدريب للقطاع الشرقي, التي ستسهم في استيعاب وتدريب إعداد كبيرة من ضباط الصف والأفراد في وحدات القطاع الشرقي .
كما حضر سموّه حفل تخريج عددٍ من الدورات التخصصية للضباط والأفراد بمركز التدريب .
وكان في استقبال سموّه لدى وصوله مركز التدريب, مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري للقطاع الشرقي اللواء عبدالله المفيز, ونائبه اللواء الركن دماك بن دعبش, وقادة الألوية والوحدات والإدارات العسكرية والمدنية بالقطاع . وألقى قائد مركز التدريب العميد فريج السبيعي, كلمة في الحفل المعدّ لهذه المناسبة, رحّب فيها بسموّه الكريم, وشكره على الحضور الكريم ورعايته لحفل تخريج الدورات والدعم الكبير من قبل سموّه للمركز بشكل خاص والقطاع الشرقي بشكل عام .
وبدوره, أعلن مساعد ركن العمليات الرائد عبدالله بن طواله, نتيجة الخريجين, وتسلّم المتفوقين منهم جوائزهم من يد سموّه .
وعقب ذلك, ألقى سموّه كلمةً شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني على دعمه الدائم وغير المحدود لكل ما يخدم القطاع، مشيدًا سموّه بمركز التدريب ومنسوبيه, وشكرهم على الجهود الطيبة التي يبذلونها لإتمام المهمات والواجبات على أكمل وجه, وطالبهم بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء لكل ما يخدم الحرس الوطني للقطاع الشرقي والوطن الغالي .
كما هنأ سموّه الخريجين, وحثّهم على تطبيق ما تعلموه خلال الدورات التدريبية, وضرورة القيام بمهامهم وواجباتهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن .
وفي نهاية الحفل تسلّم سموّه درعًا تذكاريًا من قائد مركز التدريب بهذه المناسبة .