المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
بواسطة : 28-12-2015 07:53 مساءً 9.7K
المصدر -  
قام فرع الكلية التقنية بخيبر بعمل *لقاء توعوي عن السلامه المهنية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بخيبر وذلك في مسرح فرع الكلية يوم الأحد الموافق 16/3 وذلك لتوعية المتدربين على السلامه المهنية والإجراءات التي يمكن أن تعمل عن حدوث أي حدث يحتاج إلى السلامه من حريق أو ما شابهة من حوادث أخرى .
حيث استقبل مشرف فرع الكلية التقنية بخيبر م. صالح سعود الرشيدي سعادة الرائد حسن الرحيلي والنقيب فهد القحطاني في مكتبه وذلك في إطار التعاون بين وحدات المؤسسة والدفاع المدني وفي اللقاء مع المتدربين رحب المهندس صالح بوفد الدفاع المدني وقدم لهم الشكر والتقدير على موافقتهم على الزيارة التوعوية والتعريفية في مهام الدفاع المدني وقدم الرائد حسن الرحيلي كلمه للمتدربين أوضح اهميه التقيد بأنظمة وإرشادات الدفاع المدني واتباع أنظمة السلامه .
كما قدم النقيب فهد القحطاني كلمة توعويه عن الحريق وأنواعه وأسبابه تخللها شرح لطريق أطفاء الحريق مع شرح للعمل الطفايات وأنواعها وشرح لكيفية استخدام البطانيات في المنازل وسبل اطفاء الحريق بالمعامل والورش .
تأتي هذه الجهود في إطار تعاون بين الكلية التقنية بخيبر وإدارة الدفاع المدني بخيبر لإقامة دورات تدريبية للمتدربين والمدربين لإيجاد فرصه المتطوعين مع الدفاع المدني لتقديم خدمات الدفاع في فرع الكلية والمجتمع المحيط وذلك عبر *دورات ستقام في إدارة الدفاع المدني .
وفي ختام اللقاء قدم المهندس صالح الرشيدي شكرة وتقدير لوفد الدفاع المدني ولتعاونهم في جانب التوعيه وتجاوبهم *لتدريب المتدربين ونشر الوعي بمهام الدفاع والسلامه للجميع .