المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 22-01-2016 06:26 مساءً 6.0K
المصدر -  
بتوجيه من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون ، قام يوم أمس المساعد للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم باجعيفر بزيارة تفقدية لمستشفى الملك عبدالعزيز بالعاصمة المقدسة *، حيث كان في استقباله مدير المستشفى الدكتور هاني بحيري ومساعديه ورؤساء الأقسام .
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة مكة أن المساعد للخدمات العلاجية التقى بمدير مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور هاني بحيري والمساعد للخدمات الطبية الدكتور على الغامدي ورؤساء الأقسام بالمستشفى ، كما جرى خلال الزيارة مناقشة بعض سياسات الأقسام كالجودة ومكافحة العدوى والسلامة .
وأضاف ، أن المساعد للخدمات العلاجية حرص على التحدث مع المرضى والمراجعين لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى ، كما تناقش مع الأطباء المعالجين لحالات المرضى بالمستشفى ، مؤكدا لهم حرص معالي الوزير واهتمام مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة بالمرضى وضرورة تقديم الخدمات الطبية اللازمة وفق معايير الجودة في الخدمات الصحية .
وشملت الزيارة جولة داخل أقسام المستشفى مروراً بقسم الأشعة والمختبر *والعناية المركزة والعمليات .
وأكد أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على سير العمل والاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين والالتقاء بمقدمي الخدمات الصحية ومناقشة عدد من المواضيع التي تساهم في تطوير العمل بالمستشفى .