المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
الاجتماع الثاني للقيادات التمرضية بمنطقة مكة المكرمة
بواسطة : 18-02-2016 06:11 مساءً 7.4K
المصدر -   

عقدت إدارة التمريض بمنطقة مكة المكرمة أمس الأول اجتماعها الثاني لهذه العام 1437هـ مع القيادات التمريضية بالمنطقة وذلك في قاعة مكة بمبنى مديرية الشئون الصحية بمحافظة جدة .

و يهدف الاجتماع إلى رفع مستوى الخدمة التمريضية من خلال الجودة وذلك بحضور مدراء التمريض بالمنطقة.

حيث بدأ الاجتماع بمناقشة وضع المستشفيات و القوى العاملة من هيئة التمريض و تنفيذ الدبلومات التخصصية للتمريض المعدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمستشفيات محافظة جدة وكذلك نتائج اللجنة الاستشارية لإدارة التمريض بمحافظة جدة والصعوبات التي تواجه لجان التعاقد مع شروط الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالإضافة الى كفاءة التمريض الموجه عبر النقل الالكتروني والتطرق لبرامج التدريب التعاونية. وكذالك* ساعات الدوام للكوادر التمريضية بالمنطقة* .

وقد تم خلال الاجتماع وضع الحلول المناسبة لمشكلة نقص التمريض الطرفي بالمنطقة ، أوضح ذلك مدير إدارة التمريض بصحة جدة الأستاذة إيمان بادخن والتي أكدت إن مديرية الشئون الصحية بمحافظة جدة تبذل أقصى جهودها من أجل دعم وتطوير مستوى الخدمة التمريضية بما يسهم في تقديم خدمات صحية وعلاجية بجودة عالية للمستفيدين في جميع المستشفيات والمراكز الصحية العامة ، كما ان هذا الاجتماع هو أحدى الدعائم الرئيسية في رفع مستوى الخدمات التمريضية بشكل يتناسب مع المخرجات لوزارة الصحة .