المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
بواسطة : 17-12-2015 04:21 مساءً 6.4K
المصدر -  

بحضور سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ جمال بن محمد الحمادي وحضور جمع من قادة العمل التعليمي بالمحافظة . اقيم صباح هذا اليوم حفل النشاط الطلابي بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ( وتكريم المدارس الفائزة في مسابقة المسرح المدرسي و تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة المهارات الأدبية والحوارات الطلابية ) .

الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أقيم على مسرح النادي العلمي المركزي . ورحب في مستهله رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ عبدالله العيفان بالحضور وعرج على أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات ليقدم* بعد ذلك الأستاذ عبدالعزيز الحصان عقدا الفرائد والفوائد حول قيمة العربية وواجبنا التربوي الأخلاقي تجاه لغة القرآن .

ثم صعد المنبر فارس من فرسان الشعر وهو الطالب عبدالله بن عثمان الضويان الذي قدم قصيدة من نظمه . ليتحدث بعدها راع الحفل حديثا تربويا وأبويا عن اللغة العربية ووجوب العناية بها وتعليمها وأن وزارة التعليم أولت هذا الأمر جل عنايتها واهتمامها . وما هذه المناسبة إلا جزء يسير من هذا الاهتمام والرعاية .

ليقدم الطالب مشعل العقيلي بعدها إلقاءً فرديا رائعا وبهيا . ختم الحفل بكلمة لرئيس شعبة النشاط الثقافي الأستاذ فهد النفيعي الذي أكد على شكره الجزيل لقادة العمل التعليمي ورواد النشاط الطلابي الذين كانوا هم سر من أسرار نجاحات المنافسات المحلية مما انعكس على أداء إدارة التعليم في المنافسات المركزية . وأن قسم النشاط الطلابي وفي كل برامجه لن يكتب له النجاح والتميز مالم يكن هناك تجاوب متميز من الميدان التعليمي .

ليختتم الحفل بعدها بتكريم المدارس الفائزة في مسابقة المسرح المدرسي و تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة المهارات الأدبية والحوارات الطلابية* .