المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
بواسطة : 01-02-2016 05:43 مساءً 6.9K
المصدر -   

حسين العلي:مكة

كثفت بلدية المعابده الفرعيه بمكة المكرمه جولاتها التفتيشية على محطات الوقود في الاحياء والمناطق الواقعة ضمن نطاقها الجغرافي ، مثل منطقة المعيصم وجبل النور وشارع الحج .

وقال الاستاذ محمد هزازي* مدير ادارة الخدمات ببلدية المعابدة ان البلدية شكلت فريقا رقابيا يضم مجموعة من مراقبي قسم الاسواق ، وبمتابعة المهندس احمد البركاتي رئيس البلديه بالنيابة ، وقد تم إغلاق (12) محطة مخالفه ، وعدد من المحلات التجاريه والغذائية الملحقة بها ، وذلك بعد القيام بالعديد من الجولات الرقابية على تلك المحطات والمرافق التابعة لها ، حيث تشكل المرافق التكميلية لمحطات الوقود شرطا أساسيا لاستمرار نشاطها، وقد تم إلزامها بتنفيذ اعمال الصيانه والتحسينات اللازمة على جميع الخدمات الموجودة فيها .

وبين هزازي بأن إغلاق تلك المحطات جاء بعد انتهاء مهلة السنتين التي تم منحها لملاك محطات الوقود، بموجب اللائحة المنظمة لمحطات الوقود ، مؤكدا على ضرورة التقيد بالاشتراطات المعمارية والإنشائية والكهربائية والصحية والميكانيكية والأمنية والبيئية ، ومراعاة كافة المتطلبات الخاصة في تصميم منشآت المحطة والاستراحة.

وأكد بأن البلدية حريصة على متابعة كافة الانشطة في المحطات ، والتأكد من التزامها بالاشتراطات المطلوبة ، وتطبيق لائحة العقوبات على المخالفين بهدف الارتقاء بمستوى ما تقدمه من خدمات .