المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
بواسطة : 01-02-2016 05:37 مساءً 6.4K
المصدر -  حسين العلي:مكة

نفذت بلدية الشوقيه الفرعية بمكة المكرمة حملة ميدانية لإزالة اللوحات الاعلانية والدعائية العشوائية والمقامة بطرق مخالفة وغير نظامية في عدد من المواقع والمخططات السكنيه التابعه للمنطقة.

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقيه الفرعيه أن البلدية شكلت فريقا رقابيا للقيام بالجولات الميدانية ومتابعة المواقع التي تكثر فيها هذه اللوحات المخالفة ، حيث ضم الفريق كلاً من : رئيس قسم الأسواق محمد العصيمي والمراقبين خالد الدوسري وفارس الندوي ومبارك الحربي من قسم النظافة ، وبإشراف مدير ادارة الخدمات فيصل القرشي ، وتمت ازالة أكثر من (45) لوحة إعلانية غير نظامية على الارصفه والممرات وواجهات العمائر .

وقال عراقي إن البلدية حريصة على متابعة هذه المخالفات وازالتها اولا بأول خاصة بعد أن انتشرت بشكل عشوائي وباتت تشكل خدشا وتشويها للمظهرالعام ، مشيرا الى ان البلدية تكثف الجولات الميدانية في المخططات *للقضاء على هذه الظاهرة العشوائية .

وأكد بأن البلديه تبذل جهود كبيرة في مراقبة كافة الاحياء والمخططات السكنيه للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبيه التي تشوه المظهر العام ، وللمحافظه على الصورة الحضاريه للعاصمة المقدسة .