المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
الكويت والبحرين والأردن ومصر يقدمون العزاء لخادم الحرمين في المتوفين بحريق مستشفى جازان
بواسطة : 25-12-2015 12:50 صباحاً 8.8K
المصدر -  غرب ـ واس* تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، أعرب فيه عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث الحريق الذي وقع في مستشفى جازان العام وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن تقديره لفخامته على ما عبر عنه من مشاعر أخوية ، سائلاً الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه. كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في المتوفين في الحريق الذي اندلع في مستشفى جازان العام . وأعرب سمو أمير دولة الكويت عن خالص عزائه وصادق مواساته في المتوفين، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية وأن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه. وفي سياق متصل تلقى الملك المفدى برقيتي عزاء من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نائب أمير دولة الكويت ولي العهد ومن سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، أعربا فيهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما في المتوفين بالحريق .
كما بعث ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والشعب السعودي أعرب فيها عن صادق تعازيه ومواساته لضحايا الحريق الذي وقع اليوم بمستشفى جازان العام، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
ومن جانبه بعث الملك عبد الله الثاني ملك الأردن برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في ضحايا الحريق الذي اندلع فجر اليوم الخميس في مستشفى جازان العام.