المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 26-01-2016 02:41 مساءً 7.6K
المصدر -  
محمد الهمش - خيبر
تفقد سعادة محافظ خيبر بدر بن فيحان بن درويش اليوم الاثنين بلدية محافظة خيبر والمشاريع القائمه عليها البلديه وكان في استقباله لحظة الوصول لمقر البلدية رئيس بلدية خيبر الأستاذ سعد العنزي ومدراء الإدارات والاقسام في البلدية رافق سعادة محافظ خيبر عدد من مدراء الجهات الحكومية الخدمية بالمحافظة .
وتفقد سعادة المحافظ الادارات والاقسام التابعه للبلديه والتقى في الموظفيين واشاد بما يقدمون مطالبا في تكريس الجهود وتلبية احتياجات المواطنين ومصلحة المحافظة .
كما شاهد الجميع عرض مرئي لبعض المشاريع القائمها عليها بلدية خيبر بداخل المحافظة .
بعد ذلك بداء سعادة المحافظة في جولة ميدانية على اعمال الصيانه واعادة الترميم التي يشهدها المركز الحضاري بخيبر جاء بعد ذلك متابعة سير العمل في مشروع اعادة تاهيل حديقة الملك عبدالعزيز المركزية والذي يتضمن اعادة تأهيل للحديقه وانشاء سوق مخصص للاسر المنتجه بعد ذلك الوقوف على طريق الملك عبدالله واعادة تاهيله وترصيفه وتشجيره بعد ذلك الوقوف على
الاحياء السكنيه شملت حي الصفق الأحمر وحي سلطانه ومتابعة اعمال الاناره والخدمات بداخل الاحياء .
ومن جانبه أوضح رئيس بلدية خيبر الأستاذ سعد العنزي بأن زيارة سعادة محافظ خيبر للبلدية تعتبر متابعه لسير العمل وتفقد المشاريع القائمها عليها بلدية خيبر بداخل المحافظة وهذا معتدناه من سعادته بشكل مستمر .
وبين العنزي بأن البلدية تعمل الأن على انشاء خمس دورات لتنظيم حركة السير لدخول المحافظة ابتداء من مدخل مستشفى خيبر العام على طريق الطوارئ لخدمة المستشفى وانشاء دوار مدخل لمشروع الأسكان وقرية زبران وانشاء دوار داخلي يربط الدائري الغربي بمدخل مشروع الاسكان وطريق ربط قرية زبران وانشاء دوار على مدخل خيبر رئيسي عند المركز الحضاري وايضا دوار الربط بين طريق الملك عبدالله بطريق سدير بالقرب من مقر امارة خيبر السابق .
وأكد العنزي بأن البلدية حرصت الأيام الماضية على انهاء اعمال الاناره بداخل الأحياء السكنية بداخل المحافظة .
*وفي الختام شكر العنزي سعادة محافظ خيبر ومدراء الجهات الحكومية على حضورهم وحرصهم على تقديم المقترحات والاراء التي تصب في مصلحة المحافظة وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل متطور يخدم المواطنين.