المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 23-12-2015 05:38 مساءً 7.7K
المصدر -  يحيى خضر المتحمي - القنفذة

سلّم صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة عضويتي السياحة الزراعيه ( ارياف ) للمواطنين شامي الحسني و علي الكناني من محافظة القنفذه وذلك اثناء زيارة سموه للمحافظة .
وقد هنأ سموه المواطنين بالحصول على عضوية السياحة الزراعية، وحثهم على الاستفادة منها في الاسهام في تطوير نشاطهم اقتصاديا وسياحيا والاستفادة مما تتميز به المحافظة من مقومات في هذا المجال.
من جانبهما ثمن المواطنان تسليم سمو الأمير خالد الفيصل العضوية لهما مشيرين إلى أن ذلك يأتي في إطار اهتمام سموه بدعم كافة المشاريع السياحية والزراعية والاقتصادية، وأكدوا اعتزازهما بالكلمات التوجيهية من سموه وحرصهم على أن يكونا محل الثقة، معربين عن شكرهما لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على دعم الهيئة لهما بتأهيل مزارعهم وضمها لعضوية السياحة الزراعية والتوجيه بدعمهم.
بدوره وجه الأستاذ محمد العمري مدير عام الهيئة في منطقة مكة المكرمة الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على تفضله بتسليم العضويات الزراعية أثناء هذه الزراعية، مؤكدا أن ذلك يأتي ضمن اهتمام سموه بقطاع السياحة ودعمه له في شتى المجالات، وأوضح أن برنامج السياحة الزراعية (أرياف) يعد من البرامج الجديدة والمهمة التي تتبناها الهيئة بمتابعة ودعم من سمو رئيسها حيث يجد هذا البرنامج اهتماما وتفاعلا كبيرين من أصحاب المزارع الذين يرغبون في الاستثمار في هذا المجال الاقتصادي الواعد.
وقال مدير السياحة والتراث الوطني بالقنفذة الاستاذ محمد يحيى المتحمي ان هذا التكريم من سموه الكريم للمزارعين يعد نقلة نوعية في تطور الزراعة بمحافظة القنفذة والمراكز التابعة لها .