المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 23-12-2015 06:38 مساءً 6.0K
المصدر -  
باشرت بلدية محافظة حفر الباطن في تنفيذ خطة شاملة لتنظيم سوق الانعام المركزي ، مشتملة على تنظيم عملية الدخول والخروج من والى السوق وكذلك تنظيم ساحات الحراج وتنظيم السيارات والباعة المتجولين ، وجاري نظافة السوق بالكامل مع ردم المستنقعات وتسويتها .
صرح بذلك رئيس بلدية محافظة حفر الباطن الاستاذ: نايف بن مناحي ، والذي أوضح ان البلدية تكثف جهودها لتطوير وتنظيم سوق الانعام بالتنسيق مع محافظة حفر الباطن ، وبالتعاون مع الشرطة والمرور ، والذي كان لدعمهم وتعاونهم الدور الفعّال الذي مكن البلدية من تنفيذ خططها التنظيمية والتطويرية للسوق وخدمة المرتادين والمستفيدين من السوق ، بما يتماشى مع خطط البلدية الرامية الى تطوير وتنظيم السوق ، الذي يشهد حركة بيع وشراء كبيرة جدا طوال العام . وقدم ابن سعيدان شكره وتقديره لسعادة محافظ حفر الباطن الاستاذ: عبدالمحسن بن محمد العطيشان ، على حرصه ومتابعته ودعمه ، وكذلك للجهات الامنيه بالمحافظه التي ساعدت البلدية في الحد من المخالفات داخل السوق . وقال ان هذه الجهود ستساهم لحد كبير في وجود بيئة نظيفة صحية ملائمه ، من خلال تأمين حاويات كبيرة وتوزيعها في أماكن متفرقة من السوق .
كما تم منع العشوائيات في الاحواش ، وأضاف ابن سعيدان انه سيتم دعم مكتب البلدية بالسوق بالمعدات اللازمه والكوادر البشرية المتخصصة ليتم العمل بشكل يومي وتنفيذ الاعمال والإشراف والمتابعة من قبل الجهات الأمنية .
متمنياً من الجميع التعاون مع فرق البلدية العاملة بالسوق لتمكينها من تنظيم السوق ونظافته .