المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بواسطة : 23-12-2015 01:57 صباحاً 11.0K
المصدر -  محمد الياس ـ جدة*
قام مدير عام الشؤون الصحيه بمنطقة مكه المكرمه الدكتور / مصطفى بن جميل بلجون اليوم الثلاثاء ١١-٣-١٤٣٧ بزياره تفقديه *لمستشفى الليث العام وكان في استقباله مدير مستشفى الليث العام الأخصائي أول عبدالرحمن بن احمد الغامدي
وتجول سعادته على جميع أقسام المستشفى ووجه د . بلجون أثناء الجولة إدارة المستشفى بضرورة بذل المزيد من الرعاية والاهتمام بالمرضى والمراجعين وتقديم الخدمات الطبية التي يتطلع لها المواطنون ، مؤكدا أن الهدف من هذه الجولة التفقدية هو الاطمئنان على سير العمل في المستشفى وتفقد الأجهزة الطبية ,وكفاءتها في خدمة المريض ، ومعرفة احتياجات المستشفى وتذليل العقبات التي تواجه المرضى والمراجعين .
وأعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكه المكرمه عن شكره لمدير مستشفى الليث العام الأخصائي أول عبدالرحمن بن احمد الغامدي ولجميع العاملين بالمستشفى من كادر طبي وفني وإداري لما يقدمونه من خدمة صحية والسعي لرفع مستوى الأداء في جميع أقسام المستشفى.
من جانبه وجه مدير مستشفى الليث الأخصائي أول عبد الرحمن الغامدي شكره و تقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكه المكرمه الدكتور مصطفى بن جميل بلجون لزيارته و إهتمامه و دعمه لجميع مستشفيات المنطقة ، و أنها تمثل حافز لمنسوبي المستشفى للنهوض بالخدمات الصحية بالمحافظة .